المصري اليوم - اخبار مصر- أزهري يكشف الحكمة من مهن الأنبياء.. فيديو موجز نيوز

أزهري يكشف الحكمة من مهن الأنبياء.. فيديو

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور عبدالغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الله سبحانه وتعالى جعل لكل نبي مهنة، مشيرًا إلى أنه في البدايات عندما أرسل الله سبحانه وتعالى سيدنا آدم وحواء إلى الأرض، كان لسيدنا آدم مهنة وأنه كان يحرث الأرض وكان مزارعًا للأرض، وكانت السيدة حواء تحيك القماش بمعنى «خياطة».

وأضاف عبدالغني هندي، خلال لقاءه مع الإعلامي محمد جاد، ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن سيدنا نوح عليه السلام كان يعمل نجارًا حتى أنه بنى السفينة، وسيدنا داوود كان يعمل حدادًا، مشيرًا إلى سيدنا موسى وشعيب كانا يعملان في رعي الغنم، وأيضًا الرسول محمد صلى الله عليه وسلم كان يعمل في رعي الأغنام.

وأوضح خلال حديثه بقناة صدى البلد، أن الحكمة من ذلك، أن الله سبحانه وتعالى يؤكد لنا أن فكرة المهنة والعمل أمر مهم جدًا في حياة الأنبياء، مشيرًا إلى أن الله سبحانه وتعالى كان قادرًا على أن يرسل للأنبياء أرزاقهم كما فعل مع السيدة مريم عليها السلام.

وأشار عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الله سبحانه وتعالى جعل حتى الأنبياء لهم طريقة في الحصول على الرزق بالسعي، مؤكدًا أن هذه رسالة في غاية الأهمية.

" width="560" height="315" frameborder="0">

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- متحدث الرئاسة : قرار إلغاء الطوارئ تاريخي ويعكس الاستقرار في مصر موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- استشاري: حجم الكبد الكبير يمنع إجراء تحويل المسار موجز نيوز