المصري اليوم - اخبار مصر- استشاري: مريض السمنة يتناول كافة أنواع الطعام حال إجراء تحويل المسار موجز نيوز

استشاري: مريض السمنة يتناول كافة أنواع الطعام حال إجراء تحويل المسار

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ل الدكتور أحمد السبكي، استشاري أمراض السمنة والسكر بجامعة عين شمس، إن عملية تحويل المسار تستطيع تحديد وزن المريض بشكل كبير، خاصة وأن معظم الطعام الذي يتناوله المريض لا يمتص بعد إجراء التحويل، وفي حال حدوث زيادة في الوزن بعد عدة سنوات، فمن الممكن خفض الوزن بدرجة بسيطة من التحكم، بدون إجراء أي عملية جديدة.

وتابع «السبكي»، خلال حواره مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج «ست الستات»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، أن عملية تكميم المعدة أو حزام المعدة في حال حدوث أي مشكلة بها يتم تحويلها إلى تحويل مسار، خاصة وأنها تقوم بإزالة المشكلة، وتقوم بعلاج السكر بشكل كامل.

ولفت إلى أن مريض السمنة من الممكن أن يتناول كافة أنواع الطعام حال إجراء تحويل المسار، وفي نفس الوقت ينخفض وزنه، مشيرًا إلى ضرورة استخدام الأدوات الحديثة في حالات إعادة جراحات السمنة، لمنع حدوث أي مضاعفات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- في حب «النبي».. حلوى المولد عادة مصرية أصيلة موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- نائب رئيس جامعة عين شمس يجتمع باللجنة التنفيذية لبروتوكول التعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين موجز نيوز