المصري اليوم - اخبار مصر- مدير المعهد المصرفي: انتشار التعليم عن بُعد أحد النقاط الإيجابية لأزمة كورونا موجز نيوز

مدير المعهد المصرفي: انتشار التعليم عن بُعد أحد النقاط الإيجابية لأزمة كورونا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال عبدالعزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، إن المعهد يعتبر مقصدًا لكل من يرغب في التعليم أو التدريب في العلوم المصرفية داخل جمهورية مصر العربية، ونحلم بأن نكون مقصدًا لكل الدول الإفريقية خلال الفترة المقبلة.

وتابع «نصير»، خلال حواره مع الإعلامي إسماعيل حماد، ببرنامج «بنوك واستثمار»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، أن أزمة كورونا أثرت بشكل كبير على المحتوى العلمي، وطبيعة العملية التعليمية، مشيرًا إلى أن عدد المتدربين بعد أزمة كورونا زاد بشكل كبير، نتيجة اللجوء إلى التعليم عن بعد عن طريق شبكة المعلومات.

وأضاف أن التجربة أثبتت أن التعليم عن بعد اختيار فعال وناجح في العملية التعليمية، معقبًا: «أزمة كورونا كانت لها بعض النقاط الإيجابية التي لا يمكن إغفالها مثل زيادة التعليم عن بعد».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- نائب رئيس جامعة عين شمس يجتمع باللجنة التنفيذية لبروتوكول التعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين موجز نيوز