المصري اليوم - اخبار مصر- اختلفوا على جمع القمامة.. المؤبد والمشدد لـ5 متهمين قتلوا زميلهم وألقوا جثته تحت عجلات قطار موجز نيوز

اختلفوا على جمع القمامة.. المؤبد والمشدد لـ5 متهمين قتلوا زميلهم وألقوا جثته تحت عجلات قطار

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عوض محمد إبراهيم خليفة، حكمًا بالسجن المؤبد لكل من «ع.أ.ط»، عاملة جمع قمامة، و«م.ح.ح»، عامل جمع قمامة، و«ن.ع.ع» عاملة جمع قمامة، و«م.ر.أ» عامل قمامة، والسجن 15 عامًا للمتهم «م.م.ع» عامل جمع قمامة، بتهمة القتل العمد لزميلهم المجني عليه «م.ر.م»؛ وذلك بسبب الخلاف على جمع القمامة.

صدر القرار بعضوية المستشارين محمد جمال شاور وطارق إبراهيم أبوالروس.

وكشفت أوراق القضية التي تحمل رقم 13297 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة المنتزه ثان، عن تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان، بالعثور على جثة مقطعة أشلاء داخل جوال أسفل عجلات القطار بدائرة القسم.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزه ثان إلى أنه إثر خلاف بين كل من «ع.أ.ط» عاملة جمع قمامة، و«م.ح.ح» عامل جمع قمامة، و«م.م.ع» عامل جمع قمامة، «ن.ع.ع» عاملة جمع قمامة، «م.ر.أ» عامل جمع قمامة وبين المجني عليه «م.ر.م» اتفق المتهمون فيما بينهم على قتل المجني عليه، وتربصوا به وعند مشاهدتهم إياه سدد له المتهم الثاني طعنة نافذة في الرقبة بسلاح أبيض مقص، وقامت المتهمة الأولى بضربه بآلة حادة على رأسه، وقام باقي المتهمين بالإمساك به وكتم أنفاسه حتى أتموا جريمتهم وفارق الحياة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين بعد الانتهاء من جريمتهم، قاموا بوضع المجني عليه في جوال وحملوه إلى قضبان السكة الحديد، وتركوه تحت قضبان السكة الحديد حتى دهسه القطار وقطعه أشلاء قاصدين من ذلك إخفاء جريمتهم، إلا أن التحريات توصلت إلى وجود شبهة جنائية في الواقعة، فتم تحديد الجناة، وإلقاء القبض عليهم، وبعرضهم على النيابة العامة اعترفوا بارتكاب بالواقعة على النحو المبين، فقررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- إزالة تعديات على أرض زراعية بمساحة 175 متر بأرمنت غرب الأقصر  موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ الجيزة: لا زيادة في تعريفة المواصلان موجز نيوز