المصري اليوم - اخبار مصر- السيسي يوفد كبير الياوران لتقديم واجب العزاء لأسرة المشير طنطاوي موجز نيوز

السيسي يوفد كبير الياوران لتقديم واجب العزاء لأسرة المشير طنطاوي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أوفد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأربعاء، اللواء حسام على بدر، كبير الياوران برئاسة الجمهورية، للتعزية في وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، وإبلاغ أسرته خالص عزاء الرئيس ومواساته.

كان الرئيس السيسي قد نعى المشير طنطاوي، وقال عبر منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الثلاثاء: «فقدتُ اليوم أبًا ومعلمًا وإنسانًا غيورًا على وطنه، كثيرًا ما تعلمت منه القدوة والتفاني في خدمة الوطن. إنه المشير محمد حسين طنطاوي الذي تصدى لأخطر ما واجهته مصر من صعاب في تاريخها المعاصر».

وتابع: «عرفت المشير طنطاوي محبًا ومخلصًا لمصر وشعبها، وإذ أتقدم لشعب مصر العظيم بخالص العزاء، فإنني أدعو الله أن يلهم أسرة المشير طنطاوي الصبر والسلوان».

وأضاف: «بسم الله الرحمن الرحيم.. «مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَٰهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ فمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ومَا بَدَّلُواْ تبديلًا». صدق الله العظيم»

وتوفى المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- قصواء الخلالي عن أدب الأطفال: طريق الصغار إلى العلم يبدأ من الحكايات موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- نائب رئيس جامعة عين شمس يجتمع باللجنة التنفيذية لبروتوكول التعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين موجز نيوز