المصري اليوم - اخبار مصر- «الغباري»: المشير طنطاوي حرك 5000 دورية عسكرية في 25 يناير حتى تتاح المرتبات للمواطنين موجز نيوز

«الغباري»: المشير طنطاوي حرك 5000 دورية عسكرية في 25 يناير حتى تتاح المرتبات للمواطنين

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نعى اللواء محمد الغباري، مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي والذي توفى صباح اليوم عن عمر ناهز الـ85 عاما.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال ببرنامج «90 دقيقة» المذاع على شاشة «المحور»، إنه كان قائدًا عسكريًا متميزًا وكان له دور كبير خلال حرب أكتوبر 1973، مستطردًا:«هذا الرجل يمتلك من الثبات ما يحققه به النصر».

وذكر أن المشير محمد حسين طنطاوي حرك 5000 دورية شرطة عسكرية خلال أحدث 25 يناير لحماية البنوك حتى تتاح المرتبات للمواطنين، مشددًا على أن التاريخ سيثبت أن المشير طنطاوي لا يقل عن الرموز الوطنية الكبيرة على مدار التاريخ.

وقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، العزاء، لأسرة الراحل المشير حسين طنطاوي، خلال تقدمه الجنازة العسكرية لوزير الدفاع الأسبق، وتقدم الرئيس السيسى، الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق، من مسجد المشير حسين طنطاوى بالتجمع الخامس.
وتوفى فجر اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوىّ وزير الدفاع الأسبق، وذلك بعد رحلة طويلة من العطاء ومسيرة وطنية من أجل الحفاظ على مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس جامعة بنها: مركز إعداد القادة نقطة انطلاق لدعم الطلاب والأنشطة (صور) موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- نائب رئيس جامعة عين شمس يجتمع باللجنة التنفيذية لبروتوكول التعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين موجز نيوز