المصري اليوم - اخبار مصر- تحرير ١٤ محضر مخالفة في حملات تموينية بمركز أبو كبير بالشرقية (صور) موجز نيوز

تحرير ١٤ محضر مخالفة في حملات تموينية بمركز أبو كبير بالشرقية (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بضرورة إحكام الرقابة على الأنشطة التموينية والتجارية والمخابز، والبدالين التموينين ومحال الجزارة والسلع الغذائية والأسواق، للوقوف على مدى التزام أصحابها بالقوانين ومدى صلاحية السلع المعروضة بالأسواق للاستهلاك الآدمي، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي هذا الإطار شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أبوكبير، الإثنين، حملات مشتركة مع الصحة والطب البيطري والتموين، لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار وفقا للقرار الوزاري 330 لسنة 2017.

‏وبناء عليه، تم تشكيل حملة تموينية تحت قيادة المهندس حمدي نصر رئيس المركز، وإشراف مدير إدارة تموين أبوكبير، وعضوية مفتشي قسم الرقابة التموينية بالإدارة والمتابعة الميدانية بالمركز، وتم المرور على وحدات طوخ، والرحمانية، ومخابز المدينة.

‏أسفرت الحملة عن تحرير 14 محضرا للمخالفين من أصحاب المخابز وتم التحفظ على المضبوطات والعرض على النيابة العامة، لاتخاذ ما يلزم حيال المخالفين والمضبوطات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى