المصري اليوم - اخبار مصر- صحيفة بريطانية: ارتفاع عمليات البحث عن مصر بعد الرفع من القائمة الحمراء موجز نيوز

صحيفة بريطانية: ارتفاع عمليات البحث عن مصر بعد الرفع من القائمة الحمراء

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت صحيفة ذا سن البريطانية، نقلا عن مصادر متخصصة، أن عمليات البحث عبر الإنترنت عن مصر ارتفعت بنسبة 1170 في المائة خلال الـ 24 ساعة الماضية مقارنةً بالخميس وقفزت عمليات البحث عن تركيا بنسبة 370 في المائة، كما ارتفعت رحلات السفر إلى جزر الخالدات ومايوركا واليونان بشكل صاروخي.

وقال بول تشارلز، من شركة PC Agency لاستشارات السفر: "يعد هذا انطلاقًا للصناعة. مع إزالة البلدان الرئيسية من القائمة الحمراء- مثل كينيا ومصر وجزر المالديف- ستكون هناك مبيعات قوية للغاية». وقالت شركة توماس كوك إن حجوزات اجازة نصف العام في أكتوبر ارتفعت بأكثر من 200 في المائة عن الشهر الماضي.

جاء ذلك في الوقت الذي شهدت فيه مطارات المملكة المتحدة حسب الصحيفة ارتفاعًا في أعداد الركاب أمس، السبت مع وجود طوابير طويلة في مطار هيثرو، وذلك من أسبابه أنه أصبح ممكنا للأشخاص الذين يسافرون إلى البلدان الثمانية التي تمت إزالتها من القائمة الحمراء الاستفادة بالفعل من تغييرات القواعد، فهم سيتخففون من تكلفة الحجر الصحي لمدة عشرة أيام طالما أنهم لن يعودوا إلى المنزل قبل الساعة الرابعة صباحًا يوم الأربعاء، ٢٢ سبتمبر عندما تبدأ التغييرات في التطبيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى