المصري اليوم - اخبار مصر- «الثروة السمكية» تنفذ حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة موجز نيوز

«الثروة السمكية» تنفذ حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام الدكتور صلاح مصيلحي، رئيس هيئة تنمية الثروة السمكية، الأحد، بمتابعة تنفيذ القرارات الصادرة لإزالة التعديات على المسطح المائي التابع للهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية بمحافظة الإسماعيلية.

يأتي ذلك بالتعاون مع مديرية أمن الإسماعيلية، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة المصرية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة كل التعديات عليها، وتكليفات وزير الزراعة بمتابعة حملات الإزالة.

وأكد رئيس هيئة الثروة السمكية أن الأراضي التابعة للهيئة بهذه المنطقة تبلغ مساحتها ٢٩٥ فدان طبقا للقرار الجمهوري رقم ٤٦٥ لسنة ١٩٨٣، مشيرًا إلى أن الأراضي التي تم الاعتداء عليها تبلغ مساحتها حوالي ٤٥ فدان، وتقع بقرية المحسمة مركز القصاصين.

وأوضح أن المخالفين قد قاموا بأعمال تجفيف وردم وزراعات بالمخالفة للقانون رقم ١٢٤ لسنة ١٩٨٣ وان الهيئة قد قامت باتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين وصدر بشأنها عدة قرارات إزالة وتم البدء أمس بتنفيذ تلك القرارات، مشددًا على استكمال باقي قرارات الإزالة واسترداد كامل أراضي الهيئة بالتنسيق مع الجهات وتنفيذ قرارات الإزالة واستعادة أراضي الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى