المصري اليوم - اخبار مصر- انطلاق فعاليات المبتكر الصغير بنقابة المهندسين بالإسكندرية (صور) موجز نيوز

انطلاق فعاليات المبتكر الصغير بنقابة المهندسين بالإسكندرية (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انطلقت فعاليات المبتكر الصغير التي تنظمها نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى رئيس النقابة، وذلك ضمن فاعليات الكامب الصيفى.

وقال المهندس كريم عزت رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية بنقابة المهندسين بالإسكندرية، أن عدد الاطفال المشاركين في دورة المبتكر الصغير عددهم ٦٢ طفل تحت إشراف مدرب متخصص لتنمية مهارات الاطفال.

واضاف «عزت» إن دورة المبتكر الصغير من أنجح الدورات التدريبية في الكامب الصيفى ولاقت قبول كبير من المهندسين وأبنائهم لذلك تم تنظيم مرحلة ثانية من الدورة التدريبية بناءً على رغبة الاعضاء.

يذكر أن نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى رئيس النقابة، واللجنة الإجتماعية والثقافية برئاسة المهندس كريم عزت، اطلقت نشاط متنوع لأبناء المهندسين بعنوان«الكامب الصيفى» والذى يستمر طوال فترة الصيف وهو نشاط ترفيهي وعلمى ورياضة يضم عدد من الفاعليات والدورات التدريبية التي تستمر طوال شهور الصيف لتنمية مهارات أبناء المهندسين في كافة المجالات.

بالصور.. انطلاق فاعلية المبتكر الصغير بنقابة المهندسين بالإسكندرية
بالصور.. انطلاق فاعلية المبتكر الصغير بنقابة المهندسين بالإسكندرية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- نائب رئيس جامعة عين شمس يجتمع باللجنة التنفيذية لبروتوكول التعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين موجز نيوز