المصري اليوم - اخبار مصر- 3 مرشحين من مديرية أوقاف شمال سيناء في دورة الحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف موجز نيوز

3 مرشحين من مديرية أوقاف شمال سيناء في دورة الحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مديرية أوقاف شمال سيناء، اليوم الجمعة، عن ترشيح 3 من العاملين بها لحضور دورة الحاسب الآلي الجديدة في أكاديمية الأوقاف الدولية اعتبارًا من غدًا السبت.

وقال الشيخ إبراهيم جمعة إبراهيم، مدير عام المديرية، أنه في إطار الجهود المستمرة من وزارة الأوقاف للإعداد الجيد والتميز العلمي في كافة وجوه المعرفة وخاصة في مجال الحاسب الآلي والتحول الرقمي ، واستمرارًا لخطة الوزارة في التدريب والتأهيل لكافة العاملين بها ، سيتم عقد دورتين جديدتين رقم (53 ، 54) بمركز الحاسب الآلي في أكاديمية الأوقاف الدولية السبت المقبل الموافق 18 / 9 /2021 م وحتى الخميس الموافق30/9/ 2021.

أضاف جمعة، أنه تم ترشيح 3 موظفين للمشاركة في الدورة وهم كلا من ، محمد أحمد فؤاد محمود، إمام وخطيب، أحمد محمد عبد السلام عبدالحليم، إمام وخطيب ، محمد إبراهيم أحمد محمد علا،إداري .

أشار الي الالتزام التام بكافة إجراءات الوقاية الصحية من التعقيم والتطهير ، وارتداء المتدرب للكمامة ، والحفاظ على التباعد الاجتماعي ، طوال مدة الدورة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- نائب رئيس جامعة عين شمس يجتمع باللجنة التنفيذية لبروتوكول التعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين موجز نيوز