المصري اليوم - اخبار مصر- لا شكاوى في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في كفرالشيخ الأحد موجز نيوز

لا شكاوى في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في كفرالشيخ الأحد

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أدى 289 طالب وطالبة بالثانوية العامة، امتحان الدور الثاني في مواد الجيولوجيا وعلم النفس والرياضيات البحتة وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية، ولم ترصد غرفة عمليات محافظة كفرالشيخ وغرفة عمليات التربية والتعليم أي تجاوزات في أعمال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة التي أقيمت بـ12 لجنة موزعة على 11 إدارة تعليمية، كما لم ترصد أي حالات غش، اليوم الأحد.

وتابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أعمال الامتحانات، موجهًا بتوفير سبل الراحة لإنجاح سير الامتحانات بهدوء ويسر على أبنائنا طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور.

وتابعت غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية وصول كراسات الامتحان وأوراق الإجابة لمقار اللجان ومتابعة لجان سير الامتحان والعمل على حل كل المعوقات التي تواجه العمل بها.

وقالت وكيل وزارة التربية والتعليم إنه تقدَّم لأداء امتحانات الدور الثاني للثانوية للشعبتين العلمية والأدبية، الأحد، 289 طالب وطالبة، منهم 111 طالب وطالبة أدوا امتحان مادة الجيولوجيا، كما أدى 117 طالب وطالبة امتحان مادة علم النفس، كما أدى 61 طالب وطالبة امتحان مادة الرياضيات البحتة، وتغيب عن أداء الامتحان 7 طلاب، وكانت نسبة الحضور بين الطلاب 98% موزعين على 12 لجنة في 11 إدارة تعليمية بالمحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- «المشهد» في عددها الثاني «الحساب: عشرون عاما من الحرب الأمريكية على الإرهاب» موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- عاملون بكلية التكنولوجيا والتعليم يهدون رئيس جامعة بني سويف «المصحف الشريف» موجز نيوز