المصري اليوم - اخبار مصر- الجيزة: غلق جزئي لكوبري الجيزة المعدني لمدة 3 أيام موجز نيوز

الجيزة: غلق جزئي لكوبري الجيزة المعدني لمدة 3 أيام

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت محافظه الجيزة عن تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة طبقة الإيبوكسي الخاصة بكوبري الجيزة المعدني لتحقيق السيولة المرورية اللازمة والوصول لأعلى معدلات الأمن والسلامه على الكوبري في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال فصل الشتاء وموسم هطول الأمطار.

وأشارت محافظة الجيزة في بيان، الخميس، إلى أن الامر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي لكوبري الجيزة المعدني من أعلي بواقع غلق حارة مرورية فقط ولمدة ٣ أيام ابتداء من الساعة الثانية عشر صباح يوم الجمعة الموافق 10/9/2021 حتي الساعة الخامسة صباح يوم الأحد الموافق 12/9/2021 على أن تكون الأعمال على مدار «٢٤» ساعة علمآ بأنه ستتم أعمال الغلق الجزئي بالتناوب خلال فترة الأعمال دون تعطيل الحركة المرورية.

ووجّه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي جنوب الجيزة ومدير مديرية الطرق بالمتابعه الميدانية للأعمال وإتخاذ اللازم نحو سرعة إنجازها بالتنسيق مع الشركة المنفذة.

وأكدت محافظة الجيزة بان الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية بنطاق الاعمال بالكامل وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- من مسجده بمسقط رأسه بالمنوفية.. تعرف على موعد تشييع جنازة الحاج محمود العربي موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- فريق عمل من جامعة المنيا لمساعدة طلاب تنسيق المرحلة الثالثة بالثانوية العامة موجز نيوز