المصري اليوم - اخبار مصر- طلاب المرحلة الثانية يسجلون رغباتهم للالتحاق بالجامعات في المنيا لليوم الرابع موجز نيوز

طلاب المرحلة الثانية يسجلون رغباتهم للالتحاق بالجامعات في المنيا لليوم الرابع

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصل لليوم الرابع على التوالي، فرع مكتب التنسيق للقبول بالجامعات بجامعة المنيا، استقبال طلاب المرحلة الثانية الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام، والراغبين في تسجيل رغباتهم لكافة فروع الكليات التي يرغب الطالب في الالتحاق بها، اعتباراً من يوم الثلاثاء 31 اغسطس وحتي 4 سبتمبر، بمعامل جامعة المنيا للحاسب الآلي، وذلك من خلال الخدمات المجانية المتاحة على موقع وزارة التعليم العالي http://www.tansik.egypt.gov.eg.

وخصص الدكتور مصطفى عبدالنبي، رئيس جامعة المنيا، معملين للحاسب الآلي، إحداهما بمبنى (ج) بالمدينة الجامعية بالأخصاص خارج الحرم، والآخر بمبنى ملحق كلية دار العلوم بالحرم الجامعي، وذلك لاستقبال الطلاب من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصراً طوال أيام اعمال مراحل التنسيق.

وأكد «عبدالنبي»، على ضرورة التزام الطلاب المترديين على المعامل الجامعية باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، مع مراعاة التباعد بين الطلاب سواءً داخل المعامل أو بالقاعات المخصصة للانتظار خارجها، وآليات الاستخدام الخاصة في التعامل مع أجهزة الحاسب، وكذلك ارتداء الماسك الطبي الذي لن يسمح للطالب الدخول بدونه؛ حفاظًا على صحة الطلاب وسلامتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- استشاري: تقصف الشعر والشعور بالقيء بعد إجراء التكميم ليس عيبًا في العملية موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «التأمينات» : شهدنا نهايات مؤلمة للفنانين لعدم وجود مظلة تأمينية موجز نيوز