المصري اليوم - اخبار مصر- مفتي الأردن يهنئ نظيره المصري على نجاح فعاليات المؤتمر العالمي السادس للإفتاء ويشيد بنتائجه ومشروعاته موجز نيوز

مفتي الأردن يهنئ نظيره المصري على نجاح فعاليات المؤتمر العالمي السادس للإفتاء ويشيد بنتائجه ومشروعاته

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور عبدالكريم الخصاونة، مفتي المملكة الأردنية الهاشمية، إن فعاليات المؤتمر العالمي السادس للإفتاء كانت حافلة بكل ما من شأنه إفادة الحقل الإفتائي على كافة المستويات، وهو ما يعد سابقة تربط دور وهيئات الفتوى في العالم بالواقع المعاصر والتكنولوجيا الحديثة التي أصبح اقتحام عالمها أمرًا حتميًّا في زماننا هذا للقيام برسالتنا الإفتائية على أكمل وجه ورغم كافة التحديات.

وأضاف أن ما خرج عن مؤتمر «مؤسسات الفتوى في العصر الرقمي» من توصيات من الضروري أن يتم تطبيقها في أسرع وقت لنلاحق هذا التطور السريع في مجال التكنولوجيا الرقمية، وكذلك ضرورة تفعيل الإفتاء الجماعي لتكون الأمة جميعها على قلب رجل واحد خاصة فيما يستجد من نوازل.

وتوجه مفتي الأردن بالتهنئة إلى الدكتور شوقي علام ،مفتي الجمهورية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، على نجاح المؤتمر وما تم إطلاقه من مشروعات واعدة يعود نفعها على جميع العاملين في مجال الإفتاء والمستفيدين من الفتوى.

اليوم الثاني لمؤتمر الإفتاء العالمي تحت عنوان «مؤسسات الإفتاء في العصر الرقمي»
اليوم الثاني لمؤتمر الإفتاء العالمي تحت عنوان «مؤسسات الإفتاء في العصر الرقمي»
اليوم الثاني لمؤتمر الإفتاء العالمي تحت عنوان «مؤسسات الإفتاء في العصر الرقمي»

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى