المصري اليوم - اخبار مصر- بحضور جمعة وهاشم والأزهري.. النيابة الإدارية تكرم أعضاءها حفظة القرآن الكريم وأسرهم موجز نيوز

بحضور جمعة وهاشم والأزهري.. النيابة الإدارية تكرم أعضاءها حفظة القرآن الكريم وأسرهم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقامت اللجنة العلمية والثقافية بنادي مستشاري النيابة الإدارية، الثلاثاء، حفلا لتكريم أعضائها وأسرهم من حفظة القرآن الكريم عن عامي ٢٠٢٠ و٢٠٢١، وذلك تحت رعاية المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية والمستشار عبدالله قنديل رئيس نادي هيئة قضايا الدولة.

حضر حفل التكريم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق وعضو هيئة كبار العلماء، والدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، والدكتور نصر الدين مفرح وزير الشؤون الدينية والأوقاف السوداني، والسفير محمد إلياس الحاج سفير دولة السودان بجمهورية مصر العربية.

وأكد المستشار المنشاوي، خلال كلمته بالاحتفال، استمرار مثل ذلك التكريم من قبل النادي والذي يأتي للعام الخامس على التوالي لتكريم أعضاء الهيئة وأسرهم من حفظة القرآن الكريم.

وأثنى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على حفظة القرآن الكريم من الأعضاء وأسرهم، مؤكداً أهمية تدبر وتعلم ما به من حكمة وقيم، وأهمية اكتساب العلم من مختلف قنواته من علم وفكر وأدب وقانون، وأنهى الكلمة بالمساهمة في مكتبة النادي بكتب وموسوعات قيمة تساهم في تنمية الوعي الفكري والديني لأهمية ذلك لتبيان الفكر الصحيح والسديد لدين الله ومقاصده البعيدة كل البعد عن التطرف والمغالاة.

وأكد الدكتور نصر الدين مفرح أهمية تدريس العلوم كلها ومنها العلوم الدينية ودراسة وتدبر القرآن الكريم ومعانيه.

وفي كلمته، وجه الدكتور أحمد عمر هاشم التحية للحضور الكريم ولرئيس هيئة النيابة الإدارية ورئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية على استمرار تلك السنة الحميدة، كما وجه الشكر والتقدير لوفد دولة السودان في وطنهم الثاني مصر.

وأهدى الدكتور أسامة الأزهري العشرة الأوائل نسخًا كاملة من الموسوعات والكتب الدينية القيمة هدية لهم كمتميزين في هذه المسابقة، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وأهلها منارة لحفظ كتاب الله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى