المصري اليوم - اخبار مصر- صحة شمال سيناء: إعفاء 91 مريضًا من رسوم الفحوصات الطبية بمستشفى العريش موجز نيوز

صحة شمال سيناء: إعفاء 91 مريضًا من رسوم الفحوصات الطبية بمستشفى العريش

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء عن استمرار إعفاء الحالات المرضية غير القادرة من رسوم الفحوصات الطبية بمستشفى العريش العام، وذلك طبقًا لتوجيهات اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

وأكد الدكتور طارق شوكه، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، في بيان، أنه تم إعفاء 91 مريضًا من الرسوم الخاصة بالفحوصات الطبية خلال شهر يوليه الماضي بمستشفى العريش العام، وهم من المرضى غير القادرين.

وقال إن إدارة الخدمة الاجتماعية الطبية تقوم بمساعدة غير القادرين من المرضى بإعفائهم من قيمة الفحوصات الطبية، وذلك بعد إجراء بحوث اجتماعية شاملة لهم وزيارتهم منزليًا.

من جانبه، أوضح إبراهيم عبدالله، مدير إدارة الخدمة الاجتماعية الطبية بالمديرية، أنه تم إعفاء 40 مريضًا من الرسوم بالقسم الداخلي و51 مريضًا بالعيادات الخارجية بمستشفي العريش العام.

وقال عبدالله، إن الأخصائيين الاجتماعيين يقومون بواجباتهم نحو المرضى غير القادرين لتسهيل حصولهم على الخدمة الطبية وإعفائهم من قيمة الفحوصات الطبية حسب حالتهم الاجتماعية وبعد عمل بحوث اجتماعية شاملة لهم وزيارتهم منزليًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- غدا.. كرم جبر يلتقي رئيس هيئة الإعلام الأردني موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس المصل واللقاح تجيب.. هل اللقاح الصيني الذي نتلقاه فعال مع تحورات كورونا؟ موجز نيوز