المصري اليوم - اخبار مصر- مرور مفاجئ على مستشفى دسوق العام موجز نيوز

مرور مفاجئ على مستشفى دسوق العام

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بناء على توجيهات الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ تم المرور المفاجئ برئاسة الدكتورة سهير عبدالجليل، مساعد وكيل الوزارة لشئون الرقابة والمتابعة وأعضاء المكتب الفنى والمتابعة على مستشفى دسوق العام وقام فريق المرور بالتأكد من حسن سير وإنضباط العمل حيث تم المرور على مختلف أقسام المستشفى وبدأ الفريق مروره بتفقد قسم الإستقبال والطوارئ، وحدة العناية المركزة، والحضان، وحدة الغسيل الكلوي، والعمليات، والعيادات الخارجية.

وتم تلافي السلبيات التي وجدت أثناء المرور والتدريب على رأس العمل وتم مناقشتها مع مدير المستشفى للوقوف عليها والعمل على تلافيها مستقبلا.

الجدير بالذكر أن الفريق قام بالمرور على مكتب صحة دسوق للتأكد من بدء تشغيل مركز تلقى لقاح الكورونا للراغبين في السفر والمقيمين بالخارج حيث بدأ العمل به على ميكنة وإستخراج شهادات التطعيم وتفعيل QR code.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- رياح وأتربة وأمطار .. حالة الطقس ودرجات الحرارة والرطوبة من اليوم إلى الأحد 19 سبتمبر موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- أمين البحوث الإسلامية: الإسلام يرى التعددية الدينية «سنة كونية وضرورة حتمية» موجز نيوز