المصري اليوم - اخبار مصر- شمال سيناء تطرح مسابقة لرفع الوعي السياحي للمواطنين موجز نيوز

شمال سيناء تطرح مسابقة لرفع الوعي السياحي للمواطنين

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طرحت محافظة شمال سيناء مسابقة سياحية لرفع الوعي السياحي للمواطنين، تحت رعاية اللواء دكتور، محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

وأكد رضا عروج، مدير إدارة السياحة في ديوان عام المحافظة، أن المسابقة تتضمن 40 سؤالا عن المعلومات السياحية والتاريخية عن محافظة شمال سيناء مقسمة على مرحلتين سنيتين.

أضاف عروج، أن المرحلة السنية من 12 عامًا وحتي 18 عامًا، تتضمن 20 سؤالا حيث يتم اختيار 25 فائزًا من المتقدمين ومنحهم جوائز مالية وشهادات تقدير في احتفال المحافظة بالعيد القومي أبريل المقبل..مشيرًا إلى أنه بالنسبة للمرحلة السنية من 19 عامًا وحتي 45 عامًا جوائزها عبارة عن رحلة للفائزين إلى محافظتي الاسماعيلية وبورسعيد لمدة 4 أيام شاملة الإقامة والإعاشة والانتقالات.

قال عروج، أنه الإجابات تكتب بخط واضح أو على الحاسب الآلي ويوضح فيها اسم المتسابق رباعيًا وعنوانه ورقم تليفونه وصورة من بطاقة الرقم القومي أو شهادة الميلاد، على أن ترسل بريديًا أو باليد بإسم مدير عام السياحة بديوان عام المحافظة في موعد غايته 25 أغسطس الجاري، حيث لن يلتفت للحلول التي سترد بعد الموعد المحدد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- المنيا تحتل المركز الأول في الاستجابة لشكاوي واستغاثات مواطنيها موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس المصل واللقاح تجيب.. هل اللقاح الصيني الذي نتلقاه فعال مع تحورات كورونا؟ موجز نيوز