المصري اليوم - اخبار مصر- «طب أسوان» تصدر أول عدد من المجلة الدولية موجز نيوز

«طب أسوان» تصدر أول عدد من المجلة الدولية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب عن إصدار أول عدد من المجلة الدولية لكلية الطب، وذلك في إطار حرص إدارة كلية الطب على مواكبة إصدار مجلة علمية لنشر الأبحاث العملية والطبية وتخضع للتحكيم.

وأُصدرت المجلة تحت إشراف فريق العمل وهم كل من الدكتور مصطفى آدم الطيري وكيل كلية الطب لشؤون التعليم والطلاب والدكتور محمد مصطفى أمين وكيل كلية الطب لخدمة المجتمع وتنمية البيئة وفريق العمل بالمجلة.

وأشار إلى أن ذلك بهدف تقلد أعلى الدرجات في مختلف المجالات العلمية والبحثية والطبية والتي نسعى جاهدين لمواصلة العمل ولمواكبة كل ما هو جديد لتحقيق مراكز علمية متقدمة لكلية الطب وجامعة أسوان أن تكون من بين الجامعات الأكثر تقدمًا في تقييم المجلات العلمية الصادرة عنها سواء على المستوى المحلي أو المستوى الدولي، وذلك بهدف تحقيق استفادة أكبر للباحثين ومن ناحية أخرى مساعدة الجامعة على الصعود في التصنيفات الدولية.

وأضاف الدكتور محمد زكي الدهشوري أنه تم إصدار أول عدد من المجلة الدولية لكلية الطب جامعة أسوان، وفي هذا الصدد فقد شاركت مجموعة من الأقسام العلمية بالكلية في نشر عدد سبعة أبحاث علمية بالمجلة، وهي كالتالى: قسم طب الأطفال- قسم الأمراض الباطنة- قسم الجراحة العامة- قسم جراحة المسالك البولية والتناسلية- قسم الفسيولوجيا الطبية علم وظائف الأعضاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس المصل واللقاح تجيب.. هل اللقاح الصيني الذي نتلقاه فعال مع تحورات كورونا؟ موجز نيوز