المصري اليوم - اخبار مصر- وكيل أوقاف السويس: توزيع 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية موجز نيوز

وكيل أوقاف السويس: توزيع 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن وكيل وزارة الأوقاف بالسويس الشيخ ماجد راضي فرج، عن وصول الدفعة الأولي من لحوم صكوك الأضاحي وقدرها ٢ طن لحوم لمديرية أوقاف السويس، بحضور الشيخ شريف درويش بدوي من التفتيش العام بوزارة الأوقاف لتوزيعها على الأسر الأولي بالرعاية خصصها الاستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف.

وأشار «راضي» إلى أن مشروع صكوك الأضاحي مشروع قومي ووطني يخدم اهالي المجتمع وأن ذلك من باب المشاركة الاجتماعية تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ومشاركة منه لاهالي السويس.

وتابع أنه قد تم تشكل لجنة رفيعة المستوي برئاسته وعضوية مجموعة من قيادات مديرية أوقاف السويس لتوزيع لحوم صكوك الاضاحي على الاسر الأولي بالرعاية في جميع احياء المحافظة بالتنسيق مع السيد الوزير المحافظ والسيد الأستاذ خالد سعداوي سكرتير عام المحافظة ومراعاة المناطق الاشد احتياجا والنائية في جميع احياء المحافظة .

وشدد «راضي» في تعليماته للجنة المشكلة باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والشخصية لمواجهة فيروس كورونا سائلا الله أن يرفع البلاء والوباء عن البلاد والعباد.

وكيل أوقاف السويس: وصول ٢ طن لحوم ( دفعة أولي ) لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس المصل واللقاح تجيب.. هل اللقاح الصيني الذي نتلقاه فعال مع تحورات كورونا؟ موجز نيوز