موجز نيوز

#فيتو - #اخبار السياسة - دواد يطالب بتقرير عن بيان الحكومة يعبر عن جميع التيارات بالبرلمان

دواد يطالب بتقرير عن بيان الحكومة يعبر عن جميع التيارات بالبرلمان

السادات: بيان الحكومة أمام النواب إنشائي.. وأطالب بآخر ختامي للمحاسبة

طالب ضياء الدين داود، عضو مجلس النواب بمشاركة جميع أعضاء اللجنة الخاصة المكلفة من قبل البرلمان لمناقشة بيان الحكومة، وإعداد تقرير بشأنه، بإبداء آرائهم في الموضوعات التي سيتم مناقشتها في اللجان الفرعية، بغض النظر عن وجودهم أعضاء بهذه اللجان من عدمه.

وقال: "مهم أن يعبر التقرير النهائي التي سيتم صياغته بخصوص برنامج الحكومة عن آراء جميع الأعضاء بمختلف توجهاتهم، حتى يمكن تغطية جميع النقاط التي شملها البيان".

وأصدر مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، أمس الأول قرارا بتشكيل لجنة خاصة، لمناقشة بيان الحكومة برئاسة السيد الشريف، وكيل المجلس، على أن يحل محله في رئاسة اللجنة، في حال غيابه، سليمان وهدان، الوكيل الثاني للمجلس.

وتضمن التشكيل كلا من النواب: محمد زكي السويدي، وأيمن أبو العلا، وعاطف ناصف، وبهاء أبو شقة، ومحمد أبو المجد، ومحمد صلاح أبو هميلة، وأحمد الشريف، وأحمد خير الله، وهالة أبو السعد، وسعيد حساسين، ومحمد سعد كما ضمت اللجنة ألفت كامل، وحسن محمد حسنين، وإيهاب منصور، وصلاح حسب الله، وشرعي صالح، والسيد عبد العال، ومحمد كمال مرعي، وعبد المنعم العليمي، ولطفي شحاتة، وأحمد أباظة، محمد على يوسف، إيهاب الطماوي، ويسري المغازي، عصام خلاف، وميرفت موسى، ونهى الحميلي، وكمال أحمد، ضياء الدين داوود، وميرفت موسى.

وألقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بيان الحكومة عن العام المالي الجديد، يوم الثلاثاء الماضي أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :