موجز نيوز

#فيتو - #اخبار السياسة - وكيل البرلمان: لجنة مناقشة بيان الحكومة تستوعب جميع الآراء

وكيل البرلمان: لجنة مناقشة بيان الحكومة تستوعب جميع الآراء

قال سيد الشريف، وكيل مجلس النواب، ورئيس اللجنة الخاصة المكلفة بمناقشة بيان الحكومة، وإعداد تقرير بشأنه، إن صدره يتسع لآراء المعارضين للبيان قبل المؤيدين، مشيرا إلى أن جميع أعضاء اللجنة يتساون في الحقوق والواجبات بغض النظر عن موقفهم السياسي.

وأضاف: "عمل اللجنة سيتم بطريقة منهجية منظمة، حتى نضمن الاستفادة من جميع الآراء، ونتمكن من كتابة تقرير يعبر بالفعل عن وجهة نظر البرلمان"

وأصدر مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، قرارا بتشكيل لجنة خاصة، لمناقشة بيان الحكومة برئاسة السيد الشريف، وكيل المجلس، على أن يحل محله في رئاسة اللجنة، في حال غيابه، سليمان وهدان، الوكيل الثاني للمجلس.

وتضمن التشكيل كلا من النواب: محمد زكي السويدي، وأيمن أبو العلا، وعاطف ناصف، وبهاء أبو شقة، ومحمد أبو المجد، ومحمد صلاح أبوهميلة، وأحمد الشريف، وأحمد خير الله، وهالة أبوالسعد، وسعيد حساسين، ومحمد سعد.

كما ضمت اللجنة ألفت كامل، وحسن محمد حسنين، وإيهاب منصور، وصلاح حسب الله، وشرعي صالح، والسيد عبد العال، ومحمد كمال مرعي، وعبد المنعم العليمي، ولطفي شحاتة، وأحمد أباظة، محمد على يوسف، إيهاب الطماوي، ويسري المغازي، عصام خلاف، وميرفت موسى، ونهي الحميلي، وكمال أحمد، ضياء الدين داوود، وميرفت موسى.

وألقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بيان الحكومة عن العام المالي الجديد، أمس الثلاثاء، أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :