موجز نيوز

#فيتو - #اخبار السياسة - فضيحة الأناضول.. اختراق أم انقلاب تركي على أيمن نور ؟

فضيحة الأناضول.. اختراق أم انقلاب تركي على أيمن نور ؟

سريعا انتشرت التدوينة الغامضة لوكالة الأناضول التركية، والتي تضمنت إساءات بالغة لأيمن نور، واختراق لحياته الخاصة، ونشر صورًا له، لا يمكن التقاطها إلا بواسطة مقربين، أو أجهزة مخابرات دولية، تريد أن تسقطه في شراكها.

المثير للغرابة، هو الطريقة التي كُتبت بها التدوينة، والتي احتوت على أخطاء نحوية وإملائية، تبعد بخطوات واسعة، عن الأسلوب المحترف للوكالة، مما يثير شبهات إختراق، ولكن إذا ما صح هذا الافتراض، ماذا عن الصور التي تخرج لأول مرة، والحديث عن استقطاب نور للساقطات، وصرف أموال الدعم المخصصة للقناة، في الوكالة الإخبارية الرسمية للدولة التركية، الراعي الأول لنور، وهي التي توفر له غطاء سياسيًا وإعلاميا وتمويليا أيضا حتى الآن.

الساعات القادمة، ستكشف المزيد والمزيد من حياة أيمن نور، والحقيقة الكاملة في تعرض حساب الوكالة الرسمية لتركيا لاختراق بهدف تشويه نور، وضرب أسافين في علاقته مع الدولة التركية، أم انقلاب تركي حقيقي على أيمن نور، في ظل أزمة القناة، التي لا تتناسب مع حياة الترف التي يعيشها "نور"، في الوقت الذي يحاسب فيها العاملون البسطاء بمنتهى القسوة، والتحجر !

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :