موجز نيوز

#فيتو - #اخبار السياسة - برلمانية: السيسي أول رئيس ينتصر للمرأة والشباب

مدينة السلام تشهد حفل ختام منتدى شباب العالم بحضور الرئيس.. السيسي يؤكد: المصريون يحاربون نيابة عن البشرية .. ويقرر عقد المنتدى سنويا وتحويله لمركز دولي للحوار .. ويكرم عددا من المبدعين بمصر والعالم

أثنت سعاد المصري، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة في البرلمان، على حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي في منتدى شباب العالم المنعقد حاليا بمدينة شرم الشيخ، عن دور المرأة المصرية واهتمامه بها ومساندته لها وضرورة تمكين المرأة.

وأكدت وكيلة لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أول رئيس مصري يهتم ويقدر ويحترم دور المرأة المصرية وهو أول رئيس مصري ينصف المرأة والشباب، وهذا يؤكد أنه حريص دائما على بناء مجتمع جديد قائم على الاحترام المتبادل بين الجميع.

وأضافت المصري أن الرئيس السيسي يدرك تماما التضحيات التي قدمتها المرأة المصرية من أجل وطنها، مشيرة إلى أن جميع السيدات في يعلمون جيدا أن تصريحات الرئيس ستتحول إلى واقع ملموس تراه كل سيدة مصرية خلال الفترة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :