#فيتو - #اخبار السياسة - إذاعة أغان وطنية في البرلمان تزامنا مع سفر المنتخب لروسيا

#فيتو - #اخبار السياسة - إذاعة أغان وطنية في البرلمان تزامنا مع سفر المنتخب لروسيا
#فيتو - #اخبار السياسة - إذاعة أغان وطنية في البرلمان تزامنا مع سفر المنتخب لروسيا

إذاعة أغان وطنية في البرلمان تزامنا مع سفر المنتخب لروسيا

حرصت الأمانة العامة لمجلس النواب، منذ الساعات الأولى اليوم الأحد، على تشغيل الأغاني الوطنية القديمة والحديثة وأهمها أغنية نانسي عجرم «أنا مصري وأبويا مصري» فضلا عن أغنية شادية «يا حبيبتي يا مصر»، وكلها أغاني مرتبطة بمناسبات مصرية سعيدة.

جاء ذلك تزامنا مع سفر المنتخب المصري إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم في نسخته 2018، بعد أن أدى الفريق، بقيادة المدرب هيكتور كوبر، مرانه الأخير في إستاد القاهرة الدولي.

ويستمر منتخب الفراعنة في معسكره بمدينة جروزني حتى الأربعاء المقبل، ثم ينتقل صباحا بالطيران الداخلي إلى مدينة يكاترينبورج الروسية والتي تستضيف المباراة الأولى للفريق أمام منتخب أوروجواي يوم الجمعة المقبل. 


وتضم البعثة 23 لاعبًا في قائمة المنتخب النهائية للمشاركة في المونديال وهم:


حراسة المرمى: عصام الحضري (التعاون السعودي) وشريف إكرامي (الأهلي) ومحمد الشناوي (الأهلي).

وفي الدفاع: على جبر (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) – أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) – سعد سمير (الأهلي)- أيمن أشرف (الأهلي) - أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي) – عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي) – أحمد فتحي (الأهلي) – محمد عبد الشافي (الفتح السعودي)، محمود حمدي "الونش" (الزمالك) الذي كان مفاجأة بتواجده في قائمة المونديال على الرغم من أنه المعسكر الأول له مع الفراعنة.

والوسط طارق حامد (الزمالك)، ومحمد الننى (أرسنال الإنجليزي)، وسام مرسي (ويجان الإنجليزي)، وعبد الله السعيد (أهلي جدة السعودي)، ومحمود عبد الرازق "شيكا بالا" (الرائد السعودي)، ومحمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركي) ورمضان صبحي (ستوك سيتى الإنجليزي) وعمرو وردة (أتروميتوس اليوناني).

والهجوم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) ومروان محسن (الأهلي) ومحمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودي).

واستبعد هيكتور كوبر كلا من: أحمد حسن كوكا (سبورتنج براجا) والذي كان المفاجأة الكبرى في قائمة المونديال، خاصة أنه كان أحد العناصر الأساسية لكوبر في السنوات الثلاث الماضية، كما تم استبعاد محمد عواد (الإسماعيلي) وكريم حافظ (لانس الفرنسي) وأحمد جمعة (المصري) وعمرو طارق (أورلاندو الأمريكي) ومحمود عبد العزيز (الزمالك).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى