#فيتو - #اخبار السياسة - وزير الشباب: بعض مراكز الشباب مخترقة من الإخوان

#فيتو - #اخبار السياسة - وزير الشباب: بعض مراكز الشباب مخترقة من الإخوان
#فيتو - #اخبار السياسة - وزير الشباب: بعض مراكز الشباب مخترقة من الإخوان

وزير الشباب: بعض مراكز الشباب مخترقة من الإخوان

وزير الرياضة: مصر تحرص على دعم الشباب العربي المحب للوطن

قال النائب عمرو الأشقر، عضو مجلس النواب: إن انتخابات مراكز الشباب لم تُجرَ منذ عام 2008، وأصبحت مخترقة من الخلايا النائمة لجماعة الإخوان، قائلاً: «مينفعش ندفن رؤوسنا في الرمال أكثر من ذلك».

وطالب النائب خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، الذي شارك في اجتماع اللجنة، بضرورة الإسراع في إجراء انتخابات مراكز الشباب.

وأضاف الأشقر، أن خلايا الإخوان فشلت في اختراق الأندية الرياضية، نظرًا لتمتع أعضائها بثقافة واضطلاع أكبر، فيما قاطعه النائب فرح عامر الذي نفى وجود أي اختراق لخلايا الإخوان، في مراكز الشباب، مؤكدًا أن نسبتهم لا تمثل 10% من أعضاء مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

وفى الوقت ذاته أثنى النائب حسين عشماوي على المجهود الكبير الذي بذله المهندس خالد عبد العزيز لدعم الرياضة المصرية قائلاً: «يكفيك أنك أوصلت المنتخب كأس العالم بعد 28 عامًا».

وعلق المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب قائلاً: هناك بعض المراكز المخترقة، ولكننا حريصون جدًّا على متابعة هذا الأمر، وتم التنسيق مع الجهات الأمنية وحل عدد منها خلال الفترات الماضية وتعيين مجالس جديدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى