#فيتو - #اخبار السياسة - المجلس الرئاسي للمحافظين يناقش موقفه من مد حالة الطوارئ

#فيتو - #اخبار السياسة - المجلس الرئاسي للمحافظين يناقش موقفه من مد حالة الطوارئ
#فيتو - #اخبار السياسة - المجلس الرئاسي للمحافظين يناقش موقفه من مد حالة الطوارئ

المجلس الرئاسي للمحافظين يناقش موقفه من مد حالة الطوارئ

شباب حزب المؤتمر يبحث خطة دعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

عقد المجلس الرئاسي لحزب المحافظين، اجتماعا بالمقر المركزي للحزب بمنطقة وسط البلد برئاسة "أكمل قرطام" رئيس الحزب.

وقالت "رشا عمار" المتحدث الإعلامي للحزب، إن اجتماع المجلس الرئاسي جاء لمناقشة القوانين التي يتم عرضها على مجلس النواب قبل جلسته العامة الأربعاء المقبل، ودراسة عدد من القضايا التنظيمية الخاصة بالحزب، وكذلك استكمال هيكلة اللجان الداخلية للحزب، ومناقشة الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي وفقا للأحداث الأخيرة.

وأكدت أن الاجتماع ناقش القوانين المعروضة على مجلس النواب وموقف الهيئة البرلمانية للحزب منها، وذلك بعد دراسة متأنية من لجنة الشئون التشريعية برئاسة "محمد عبد المولى" نائب رئيس الحزب للشئون التشريعية والدستورية بإيجابيات وسلبيات القوانين المعروضة، ودعم ما يفيد منها المواطن، وإخراج الموقف النهائي من كافة القوانين المعروضة على البرلمان.

وتابعت "رشا" أن الاجتماع تطرق لمناقشة موقف الهيئة البرلمانية للحزب من مد حالة الطوارئ في مختلف أنحاء البلاد، وفقا لقرار من رئيس الجمهورية رقم 647 لسنة 2017، لمدة ثلاثة أشهر إلى جانب مناقشة المستجدات على الساحة السياسية والأحداث الأخيرة، كما اطلع أعضاء المجلس الرئاسي على التحضيرات النهائية للندوات التي يعقدها الحزب الفترة المقبلة، التي ستغطي محاور سياسية وتنظيمية.

حضر الاجتماع "أكمل قرطام" رئيس الحزب و"بشرى شلش" الأمين العام، "محمد عبد المولى" نائب لرئيس الحزب، "محمد أمين" نائب رئيس الحزب ومحسن فوزي نائب رئيس الحزب، عبد الحليم منصور مستشار عام للحزب، ثروت الخرباوي رئيس مجلس الحكماء، عاصم جنيدي مساعد رئيس الحزب للشئون البرلمانية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى