بالصور.. التجمع: يجب إقناع ترامب بأن توسيع الاستيطان يفجر المنطقة

بالصور.. التجمع: يجب إقناع ترامب بأن توسيع الاستيطان يفجر المنطقة
بالصور.. التجمع: يجب إقناع ترامب بأن توسيع الاستيطان يفجر المنطقة
قال الكاتب الصحفى نبيل زكى المتحدث الرسمى باسم حزب التجمع، إن ندوة الحزب التي عقدت اليوم، كان الهدف منها هو القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن القضية وحل الدولتين أصبح في خطر، بعد توسع الاستيطان وأيضا الأنباء عن نقل السفارة الأمريكية للقدس.

وأضاف زكي في تصريح لـ"فيتو"، أن الضغوط من الممكن أن تحقق نتائج، لافتا إلى أن هناك شبه تراجع في موقف الرئيس الأمريكى ترامب، بعدما كان مؤيدا للاستيطان، اتضح له أنه لن يساعد على الحل، وأيضا نقل السفارة الأمريكية للقدس، رأى الرئيس الأمريكى أن هذه ليست حلول، بعدما كان متشبثا بها في البداية.

وتابع أن الضغوط على الرئيس الأمريكى من الممكن أن تأتى بنتائج، وخاصة أن قضيته الأولى هي محاربة الإرهاب، والاستيطان الإسرائيلي يغذى الإرهاب لافتا إلى أن الرئيس الأمريكى يحتاج لأن يقال له هذا الأمر، ومن المفترض أن يكون منهجنا هو إقناعه، بهذا الأمر، أن موقفه من الاستيطان ونقل السفارة للقدس من الممكن أن يفجر المنطقة.

وكان حزب التجمع عقد مساء اليوم ندوة تحت عنوان القضية الفلسطينية، بحضور بعض قيادات الحزب، وممثلين من منظمة التحرير الفلسطينية، وبعض قيادات حركة فتح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى