قيادات «المصري الديمقراطي» في جولة بجنوب الصعيد

قيادات «المصري الديمقراطي» في جولة بجنوب الصعيد
قيادات «المصري الديمقراطي» في جولة بجنوب الصعيد
عقد الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي مؤتمرًا مع أعضاء الحزب بأمانة أسوان، بحضور رئيس الحزب فريد زهران، والأمين العام للحزب المهندس محمد عرفات، وأمين التنظيم للحزب إسلام مرعي، في إطار حرص قيادات الحزب على التواصل مع قواعده خارج مركزية العاصمة.

وقال فريد زهران رئيس الحزب، خلال كلمته بالمؤتمر الذي شهد حضور نحو 350 قياديًّا حزبيًّا وعماليًّا بالمدينة، عن تكوين الأحزاب وأهمية وجودها، واهتمام الحزب المصري بالمحليات ودورها، وكذلك لم يخلُ المؤتمر من الحديث حول قضية تيران وصنافير ومصريتهما.

وعقد قيادات الحزب اجتماعًا مع أعضاء الحزب بالأمانة، تطرق إلى بعض الآليات التنظيمية في الحزب من ناحية، والأزمات الاقتصادية الناتجة عن بعض القرارات الحكومية من ناحية أخرى.

وجاء اللقاء ضمن جولة قيادات الحزب في محافظات جنوب الصعيد، والتي بدأت بأسوان، مرورًا بإدفو وإسنا والأقصر، ومن المقرر أن تنتهي بمحافظة قنا، وذلك انطلاقًا من حرص الحزب متمثلًا في قياداته على التحاور مع أعضائه في كافة المحافظات وخصوصًا أبعدها عن مركزية العاصمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى