«تراث كنيستنا» يحاضر لـ 195 متدربا في درنكة

«تراث كنيستنا» يحاضر لـ 195 متدربا في درنكة
«تراث كنيستنا» يحاضر لـ 195 متدربا في درنكة
عقدت بدير السيدة العذراء بجبل أسيوط (درنكة)، اليوم تدريبات المرحلة الثالثة من مشروع "تراث كنيستنا، روح وحياة" وهي مرحلة "التدريب المتخصص".

شارك في التدريب متدربون من 12 إيبارشية من إيبارشيات الصعيد الأوسط بإجمالي 195 متدربا، وهي إيبارشيات: إخميم وساقلتة، سوهاج والمنشأة والمراغة، طهطا وجهينة، طما، أبوتيج وصدفا، أسيوط، أبنوب والفتح، منفلوط، القوصية ومير، ديروط، الوادي الجديد، ديرمواس ودلجا.

تم التدريب بشكل تخصصي بتركيز المدربين على كيفية القيام بعملية تدريب الخدام في الإيبارشيات على محتوى الورش التدريبية الست بشكل فعال.

يذكر أن مشروع "تراث كنيستنا، روح وحياة" والذي وضع له قداسة البابا شعارا وهو "جَدِّدْ أَيَّامَنَا كَالْقَدِيمِ" يهدف إلى بث الروح الكنسية في التعليم داخل الكنيسة بتدريب قيادات الخدمة على مهارات استخدام مصادر التعليم الكنسي في التعليم والخدمة الرعوية في الكنيسة وهو ما تم في المرحلة الأولى من المشروع والتي انتهت في منتصف أكتوبر الماضي بدأت بعدها مرحلة التدريب المتخصص وهي المرحلة الثالثة بالتزامن مع المرحلة الثانية وهي التدريب في الإيبارشيات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى