عبد الصبور: 7 توصيات من صحة البرلمان لتطوير مستشفيات أسوان

عبد الصبور: 7 توصيات من صحة البرلمان لتطوير مستشفيات أسوان
عبد الصبور: 7 توصيات من صحة البرلمان لتطوير مستشفيات أسوان
قال ياسين عبد الصبور عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة نصر النوبة بمحافظة أسوان، إن لجنة الصحة في البرلمان ناقشت، اليوم الثلاثاء، طلب الإحاطة المقدم منه ضد وزير الصحة، بحضور الدكتور أيمن أبو العلا وكيل اللجنة وأعضاؤها، بالإضافة إلى حضور نواب الحزب بأسوان عامر الحناوي، وأحمد سعد، وكل من الدكتور حسام الخطيب والدكتور إيهاب عماد.

وأكد ياسين عبد الصبور، أنه تم الخروج بعدة توصيات، منها التأكيد على تشغيل مستشفى الصداقة مستشفى عام مع توفير كافة الإمكانيات، بالإضافة إلى تحويل جزء من الدور الثاني في مركز الكلى في نصر النوبة لقاعة أطفال المبتسرين "حضانات"، فضلًا عن مد مستشفى نصر النوبة بجهاز أشعة مقطعية والاهتمام بالمستشفى والتعاقد مع أطباء من الجامعة.

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أنه من بين التوصيات، مخاطبة الأمانة لتطوير مستشفى أبوسمبل والاهتمام به، والنظر في إمكانية توفير الإسعاف الطائر حتى يتناسب مع مكانة المدينة التاريخية والجغرافية، علاوة على النظر في إمكانية تحويل جزء من مستشفى كلبشة كدار للولادة، مشيرًا إلى أنه تم التأكيد على تسلم مدرسة التمريض ومركز الغسيل الكلوي خلال أسبوعين بعد توفير اعتماد مقايسة التيار الكهربائي، والإعداد لزيارة ميدانية للجنة الصحة للوقوف على حالة مستشفيات أسوان قريبًا.

وكان ياسين عبد الصبور، تقدم في وقت سابق بطلب إحاطة ضد الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، بشأن تدهور الخدمات الصحية في أسوان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى