بدء معاينة موقع مدينة طهطا للأثاث بسوهاج

بدء معاينة موقع مدينة طهطا للأثاث بسوهاج
بدء معاينة موقع مدينة طهطا للأثاث بسوهاج
استقبل مصطفى سالم عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة طهطا في محافظة سوهاج، ووكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، المهندس معتز بهاء الدين الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «أيادي الصناعية»، والوفد المرافق له والمُوفَد من الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط.

وأكد "سالم"، على حضور اللواء عصام العلقامي السكرتير العام لمحافظة سوهاج، والمسئولين عن الاستثمار بالمحافظة، والمستشار العلمي للمحافظة وكافة قيادات الوحدة المحلية ومجالس القرى بطهطا وجهينة، لمعاينة موقع مدينة الأثاث بطهطا على الطبيعة والوقوف على الأوضاع على أرض الواقع.

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أنه تم عقد اجتماع مع الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بمكتبه بعد معاينة الموقع، وتم بحث الموضوع من كافة جوانبه خلال اللقاء.

وسبق أن تقدم نائب المصريين الأحرار، بطلب لوزير التخطيط؛ لتوصيل الاعتمادات المالية اللازمة التي تقدر بمئات الملايين لبدء إنشاء مدينة الأثاث بطهطا الصناعية بغرب المدينة، مشيرًا إلى أن مركز طهطا ثاني أكبر مركز منتج للأثاث على مستوى الجمهورية بعد مدينة دمياط، ووافق الدكتور أشرف العربي على طلب نائب حزب المصريين الأحرار، مؤكدًا تكليف شركة «أيادي الصناعية» كواحدة من أكبر شركات بنك الاستثمار القومي لتنفيذ مدينة الأثاث بطهطا على غرار ما تنفذه بمدينة دمياط الجديدة للأثاث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى