اخبار مصر سياسة «الأحرار» يطالب برفع عقوبة مافيا الهجرة غير الشرعية إلى الإعدام

اخبار مصر سياسة «الأحرار» يطالب برفع عقوبة مافيا الهجرة غير الشرعية إلى الإعدام
اخبار مصر سياسة «الأحرار» يطالب برفع عقوبة مافيا الهجرة غير الشرعية إلى الإعدام

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 08:58 م

وجه رئيس حزب الاحرار الدكتور مدحت نجيب رسالة الى مجلس النواب باعادة المداولة فى مواد العقوبات فى مشروع قانون الهجره غير الشرعيه الذى وافقت عليه اللجنه التشريعيه امس لرفع العقوبة القصوى من السجن المؤبد كما جاء فى مشروع الحكومة لتكون العقوبة الاعدام شنقا خاصة وانه تكشف من خلال الاحداث ان هناك ضحايات بالعشرات يفقدون حياتهم بسبب جشع مافيا وعصابات الهجرة غير الشرعيه وهو مايزيد من عدد الضحايا مثلما تكشف فى حادث غرق المركب المنكوب عند سواحل رشيد الاسبوع الماضى حيث حملت المافيا المركب بحمولة تزيد عن طاقته الفعلية ما لا يقل عن 300 من المواطنين الابرياء رغم علمهم بذلك.
ووصف نجيب المافيا بانهم تجار البشر معلنا تاييده لما ذهب اليه وزير الشئون البرلمانيه والمجالس النيابية من انه البعض من المافيات يتفقون مع السماسرة والتعاقد على الاعضاء البشرية للضحايا بمجرد وصولهم الى هذة الدول.
وقال رئيس حزب الاحرار ان هذا يستوجب بالدرجه الاولى ضرورة التوصل الى توقيع منظومة للتعاون الدولى المكثف من خلال اتفاقيه اطارية يتم وضع نصوصها دوليا على ان تكون ملزمة فى اصدار التشريعات المترجمه لنصوص من قبل الدول التى ستوقع عليها.
واشار الى ان عصابات ومافيا تسفير البشر لايقلون خطورة على عصابات الارهاب التى تعيث فى العالم فسادا.
وحذر "نجيب "من خطورة الا تخرج مصر ودول العالم معها من تجربة سقوط المركب واحكام الرقابه على حلقات التهريب التى تتم بمعاونة عصابات المافيا العالميه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى