«المحافظين»: قانون التظاهر على رأس أولوياتنا في الانعقاد الثاني

«المحافظين»: قانون التظاهر على رأس أولوياتنا في الانعقاد الثاني
«المحافظين»: قانون التظاهر على رأس أولوياتنا في الانعقاد الثاني
 قال أحمد حنتيش، المتحدث الرسمي لحزب المحافظين، إن الهيئة البرلمانية للحزب تستعد لدور الانعقاد الثاني بعدة تشريعات قوانين مهمة، مشيرًا إلى أن الهيئة البرلمانية للحزب ستعيد تقديم مشروع قانون التظاهر، إضافة إلى مقترح بتعديل بعض مواد مشروع قانون الإدارة المحلية، الذي تناقشه الآن لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب.

وأكد في تصريح لـ«فيتو» أن الحزب شكل لجنة فنية بعضوية كل من الأمين العام للحزب بشرى شلش، ومحمد بكر، واللواء عاصم جنيدي، وأحمد إسماعيل، والمستشار مصطفى صبري، والمستشار محمد عبد المولى، ومحمد خطاب، إضافة إلى عضويته، موضحًا أن اللجنة تعكف الآن على إنهاء مقترحها لتعديل مواد قانون الإدارة المحلية، وذلك لتقديمه فور بدء أعمال دور الانعقاد الثاني للبرلمان.

جدير بالذكر أن حزب المحافظين كان أعد مشروع قانون للتظاهر، وتقدم به المهندس أكمل قرطام، ممثل الهيئة البرلمانية للحزب، إلى أمانة المجلس، خلال دور الانعقاد الأول، وهو نفسه مشروع القانون الذي سيعيد تقديمه فور بدء أعمال دور الانعقاد الثاني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى