فرج عامر: مشاركة «السيسي» بقمة الـ 20 اعتراف بدور مصر المحوري

فرج عامر: مشاركة «السيسي» بقمة الـ 20 اعتراف بدور مصر المحوري
فرج عامر: مشاركة «السيسي» بقمة الـ 20 اعتراف بدور مصر المحوري
قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي بقمة العشرين بالصين دليل قاطع واعتراف عالمي غير مسبوق بالدور الرائد والمحورى لمصر ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط وإنما على مستوى العالم.

وأضاف عامر، في بيان له اليوم الإثنين، أنه يشعر بالعزة والكرامة كأي مواطن مصرى شريف يحب ويعشق مصر وترابها بالاستقبال والحفاوة التي قوبل بها الرئيس السيسي خلال مشاركته في قمة الكبار، مؤكدا أن تصريحات رؤساء وقادة العالم خلال لقاءاتهم مع السيسي تعكس المكانة المرموقة التي تحتلها مصر وشعبها العظيم ورئيسها في عقل وقلوب قادة ودوّل العالم.

وأكد عامر أن العالم عرف قيمة ومكانتها وأنها واحدة من أهم دول منطقة الشرق الأوسط بأسرها وأنه لا استقرار ولا أمن أو تنمية أو سلام في هذه المنطقة الحساسة والحيوية والتي كانت ولا تزال مطمعا لقوى الشر والإرهاب والظلام بدون مصر واستقرارها، مشيرا إلى ضرورة أن يعى كل من يريدون تركيع مصر سواء سياسيا أو اقتصاديا أن جميع محاولاتهم سيكون مصيرها الفشل الذريع لأن مصر على مدى التاريخ كانت مقبرة للغزاة ولقوى الشر والإرهاب بفضل قوة وبسالة جيشها الكبير وشرطتها الوطنية وشعبها العظيم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى