أخبار عاجلة

اخبار مصر سياسة «الوفد»: استقالة «حنفي» لا تسدل الستار عن الفساد

اخبار مصر سياسة «الوفد»: استقالة «حنفي» لا تسدل الستار عن الفساد
اخبار مصر سياسة «الوفد»: استقالة «حنفي» لا تسدل الستار عن الفساد

 

قال حزب الوفد على لسان المتحدث الرسمي الدكتور محمد فؤاد بأن استقالة جاءت في وقتها وأنه يتعين على اي مسئول ان يتبعها إذا شعر بالغضب الشعبي.

 

وأوضح "فؤاد" أن هناك مشاكل عديدة انجرف فيها ، مثل فقدان السيطرة على توريد القمح، و ترهل منظومة تشغيل بطاقات التموين، وسوء الخدمة في المكاتب، وعدم توافر السلع، مشيرًا إلى أنه إذا ثبت أن هناك أي مسؤولية جنائية فإن النائب العام هو من سيتولى التحقيق، لأن استجوابات البرلمان سقطت جميعها بمجرد اعلان الاستقالة.

 

وألفت «فؤاد» إلى أن الوفد أصدر بيانا منذ أسبوع طالب فيه الدكتور خالد حنفي بأن يستقيل حيث أنه قد أصبح عبئا علي الوزارة وأن بقائه يجر بأسرها إلى القاع.

 

و أشاد "فؤاد" بالدور الرقابي المسئول الذي لعبه نواب الامة للكشف عن المخالفات الجسام و الضغط الرقابي القوي الذي دفع للخضوع للامر الواقع و تحمل المسئولية السياسية.

 

و أخيرا اوضح "فؤاد" ان استقالة "حنفي" هي بداية للضرب على مواطن الخلل موجها الرسالة لكل مسئول في الدولة ان يراعي مصالح الشعب ليجنب نفسه تلك التبعات .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى