سيد القمني بعد إحالته للنائب العام: استعنى على الشقى «بالعقل»

سيد القمني بعد إحالته للنائب العام: استعنى على الشقى «بالعقل»
سيد القمني بعد إحالته للنائب العام: استعنى على الشقى «بالعقل»
 وجه الدكتور سيد القمني، الباحث التاريخي والمتخصص في فلسفة الأديان والتاريخ الإسلامي، رسالة نارية إلى أنصاره، بعد قرار إحالته للنائب العام على خلفية اتهامه بازدراء الأديان قائلًا: "زملائي وزميلاتي وأبنائي وبناتي، رفع الدعوى ضدي في نيابة أمن الدولة يستدعي كل منكم في موقعه، وكل واستطاعته وممكناته، وإذا بدأت الحرب فستكون حامية الوطيس، وسيخسرون الكثير، بشرط علنية المحاكمات، وغير ذلك ستكون مكيدة لن أقبلها".

 وأضاف "القمني" على صفحته الشخصية بـ«فيس بوك»: "كل شيء في العلن، مُغطَّى بشكل إعلامي متوازن، ولو حدث هذا فلا شيء جديد عندهم ليقولوه، وأنا من لديه الجديد بالحجج والبراهين، وليس عندي أي بطحة على رأسي أستتر منها، ولدي أيضًا أنتم أينما كنتم، فهي معركتكم جميعًا، ومعركة وطن يضيع من بين أيدينا". 

 واختتم: "استعنى على الشقى بالعقل والمعرفة وحقوق لن نفرط فيها".

 كان المستشار نبيل صادق، النائب العام أحال البلاغ المقدم من المحامي خالد المصري، ضد الدكتور سيد القمني، لنيابة أمن الدولة العليا، وتحت إشراف المستشار تامر الفرجاني، المحامي العام الأول، لاتهامه بازدراء الدين الإسلامي وسب صحابة رسول الله، خلال ندوة نظمتها منظمة بلجيكية تسمى «آدهوك»، وتضمنت مشاركته سبًّا للذات الإلهية والنبي محمد ــ حسبما قال مقدم البلاغ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى