الإخوان تطلق 4 هاشتاجات لذبح «محمد حسان» ردا على شهادته ضدهم

الإخوان تطلق 4 هاشتاجات لذبح «محمد حسان» ردا على شهادته ضدهم
الإخوان تطلق 4 هاشتاجات لذبح «محمد حسان» ردا على شهادته ضدهم
 أطلق أنصار جماعة الإخوان 4 هاشتاجات، لذبح الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان، ردًا على حلقة أمس التاريخية على قناة الرحمة الفضائية، والتي أسماها «لله ثم للتاريخ»، وسرد فيها أسرار ما قبل فض اعتصام رابعة العدوية، والسجالات التي حدثت من جميع الأطراف، وسعيه لحقن الدماء والمصالحة قبل فوات الأوان، وهو الأمر الذي رفضته الإخوان نهائيًا، وأصرت على مطالبها التي أعلنتها آنذاك.

 وفور انتهاء الحلقة، انطلقت الصفحات الإخوانية تهاجم الشيخ، وتتهمه بالكذب والتضليل، والعمالة للأجهزة الأمنية، واستدعت في سبيل ذلك عشرات الفيديوهات المقتطعة من سياقها، لإبراز "حسان" وكأنه مريض بالتضخم في الذات، والساعي للشهرة والمجد حتى لو على حساب «الصحابة»، وأبرزت له أحد الفيديوهات التي قال فيها إن الصحابي خالد بن الوليد صلى خلفه وامتدحه، ووصفه بالعالِم، ودعا المصليين للهدوء في حضرته.

 ولم تكتفِ الجماعة بذلك، بل خصصت له عدة هاشتاجات لتوحيد الإساءات والشتائم ضده، من جماهير الإخوان الناقمة عليه، وهم ‫#‏مشايخ_إضعاف_الأمة،‬ #‏حسان_أسوأ_من_مبارك‬، #‏أقنعوك_بأن_لحومهم_مسمومة_لكي_تغلق_فمك‬، #‏أول_من_تسعر_بهم_النار.

 وكان الشيخ محمد حسان، ظهر في حلقة تاريخية أمس على قناة الرحمة، للإدلاء بشهادته حول أسرار ما قبل فض رابعة، ودوره في الأحداث، وذلك ردًّا على حملة التشويه الكبرى التي تشنها جماعة الإخوان ضده.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى