بكرى يرد على حنفي:"موعدنا في الجلسة العامة بعد التقرير النهائي"

بكرى يرد على حنفي:"موعدنا في الجلسة العامة بعد التقرير النهائي"
بكرى يرد على حنفي:"موعدنا في الجلسة العامة بعد التقرير النهائي"
رد النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، على ما زعمه وزير التموين، خالد حنفى، بأن مجلس النواب سبب أزمة "فساد القمح"، لرفضه تطبيق المنظومة الجديدة، الخاصة بتطبيق دعم 1300جنيه للفلاح على فدان القمح، مقابل تحصيل إردب القمح بسعره العالمى 250 قائلا:" مش صحيح والوزير يردد مغالطات".

جاء ذلك على هامش مشاركته في اجتماع لجنة تقصي حقائق القمح، بمقر مجلس النواب، اليوم الأحد، مؤكدا أن تصريحات وزير التموين تنم عن نيات غير إيجابية، ومنظومته التي أعلن عنها ويتهم مجلس النواب بأنه السبب في عدم تفعيلها، كانت من شأنها أن تقضي على زراعة القمح في مصر، بالإضافة إلى عدم تحقيقها لأى فعالية للقضاء على منظومة الفساد في القمح.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن اللجنة لاتزال في كتابة تقريرها النهائي، وستكون المواجهة مع وزير التموين بشكل حاسم في الجلسة العامة، وإعلان الحقيقة كاملة أمام الرأى العام، مؤكدا أن الوزير سبب رئيسي في إهدار ملايين الجنيهات، ولابد من محاسبته عن هذه الأخطاء، وليس إتاحة الفرصة له لإطلاق تصريحات تشكك في اللجنة وعملها الوطني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى