نائب «المصريين الأحرار» يرافق وزيرة الهجرة في زيارة مستشفيات الأقصر

نائب «المصريين الأحرار» يرافق وزيرة الهجرة في زيارة مستشفيات الأقصر
نائب «المصريين الأحرار» يرافق وزيرة الهجرة في زيارة مستشفيات الأقصر
شارك أحمد يوسف إدريس نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة الأقصر ووكيل لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، في زيارة كل من الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، لمحافظة الأقصر بحضور محمد بدر، محافظة الإقليم.

وتأتى هذه الزيارة في إطار المبادرة التي أطلقتها وزيرة الهجرة لدعوة الأطباء المصريين في الخارج، للمشاركة في علاج المصريين غير القادرين، وذلك بالتعاون مع وزير الصحة.

وفى تصريح للسفيرة نبيلة مكرم، قالت إن المبادرة أتت بثمارها، حيث جاء إلى مصر اليوم الدكتور سامح ألفونس من بريطانيا وقام بإجراء 5 عمليات مفاصل، بحضور عدد من شباب الأطباء المصريين، وكانت للزيارة والمشاركة مردود إيجابي على الكل، مؤكدة أن المبادرة تكون من صعيد من مصر، يليها محافظات الوادى الجديد.

وأضافت" مكرم" أنها حرصت على المشاركة في الزيارة لمعرفة احتياجات المستشفيات وربط ذلك بدعوة الأطباء المصريين في الخارج، للمشاركة في علاج المرضى غير القادرين من أبناء وطنهم، موضحة أن الزيارة القادمة ستكون في أول سبتمبر القادم وسيتم دعوة أطباء من إنجلترا والولايات المتحدة في عدد من التخصصات منها القلب، والأطفال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى