محافظ الجيزة يقدم بيانا تفصيليا عن متحصلات حي بولاق للبرلمان

محافظ الجيزة يقدم بيانا تفصيليا عن متحصلات حي بولاق للبرلمان
محافظ الجيزة يقدم بيانا تفصيليا عن متحصلات حي بولاق للبرلمان
قدم اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، بيانا تفصيليا للجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بشأن المتحصلات المالية لحى بولاق الدكرور، استجابة لطلب النائب محمد الحسينى ـ نائب الدائرة.

وقال "الداالى" في كلمته خلال اجتماع اللجنة اليوم الأحد، إن هناك شقين هما الإيرادات بالكامل وصندوق الخدمات والتنمية الذي يشمل الإشغالات والإيرادات المتنوعة وبند آخر عن الملفات الصلبة وحدائق وكهرباء ومياه ودور مناسبات وساحات.

وأضاف، أن إجمالى الرصيد في ميزانية الحى حتى 30 /6/2015 هي 10 مليون و59 ألف، والتفتيش على الأحياء ومتحصلاتها يكون من خلال لجنة من مديرية المالية وليست من المحافظة".

وتابع، على مدى أربعة سنوات من 2011 حتى 2015، من 1 /7 / 2011 حتى 30 / 6/ 2015، قيمة الإيرادات لحى بولاق الدكرور هي 14 مليون و566 إيرادات، والمصروفات نحو 14 مليون، وليس من مصلحتنا جميعا أن نخبى على فساد أو ندارى عليه، وعندنا عندنا حساب الإعلانات لأداء الخدمة بـ3 مليون و69 ألف إيرادات والمصروف 3 مليون و93 ألف، و457 ألف و536 إيرادات الإعلانات خلال سنة واحدة، والمقابل المادى للإعلانات 2 مليون و67 ألف و189 والمصروفات 2 مليون و587 جنيه".

وأشار محافظ الجيزة، إلى أن ايرادات المواقف والسيرفيس لا تأتى للحى وانما تذهب للمحافظة.

وقالت سلوى مصطفى مديرة مديرية المالية بمحافظة الجيزة، ممثل وزارة المالية باجتماع لجنة الإدارة المحلية، "إنه توجد رقابة بالفعل على الأحياء ومتحصلاتها المالية بس على الورق فقط، فمراقبى المالية لا ينزلون على أرض الواقع ولكن يعتمدون على الورق الذي يحصلون عليه من المحافظة".

وتابعت "مصطفى": "تعاونت مع المحافظ كمال الدالى واللوائح تغيرت وأصدر قرار أمس بمنع إصدار أي مكافأة إلا بعد الرجوع له، ووجه ضربة لمسئولى الأحياء بالاتفاق معنا، بصدور قرار بأن كل إيرادات الأحياء تصب في المحافظة والصرف يكون من خلال المحافظة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى