«بكري» ينتقد قرار «النواب الإيطالي» بوقف توريد قطع غيار الطائرات

«بكري» ينتقد قرار «النواب الإيطالي» بوقف توريد قطع غيار الطائرات
«بكري» ينتقد قرار «النواب الإيطالي» بوقف توريد قطع غيار الطائرات
أعرب النائب مصطفى بكري، عن أسفه للقرار الصادر عن مجلس النواب الإيطالي بتأييد قرار مجلس الشيوخ، بتعليق تزويد مصر بقطع غيار لطائرات حربية اتصالًا بحادث مقتل الطالب الإيطالي ريجيني.

وقال «بكرى»، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، مساء الأربعاء: «قرار مجلس النواب الإيطالي بتأييد قرار مجلس الشيوخ بوقف تصدير قطع غيار طائرات إف ١٦ إلى مصر بحجة أن التحقيقات التي أجرتها مصر في قضية ريجيني غير عادله، وغير شفافة، يجب أن يقابل بإجراءات قويه من قبل الحكومة المصرية».

وأضاف: «مصر قدمت كل مافي حوزتها، وبعثت بلجنه قضائية، وأمنية، إلى إيطاليا، وقدمت كل مايثبت براءة الحكومة من مقتله، غير أن اللوبي المعادي لمصر في إيطاليا سعى إلى التصعيد، يجب أن نتخذ إجراءات مقابلة، صبرنا كثيرًا وتحملنا كثيرًا، حريصون على العلاقة مع إيطاليا ولكن الحكومة الإيطالية ليست حريصه، من هنا لا يجب على مصر أن تلتزم بسياسة الصمت، ويجب على البرلمان المصري أن يبدأ في اتخاذ إجراءاته، وإدانة مثل هذا السلوك المتجني على الحقائق».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى