#المصري اليوم -#اخبار العالم - عمرو أديب: «تنظيم الإخوان ينهار مثل الأنهار ويشهد السقوط الأخير في تونس والعالم العربي» (فيديو) موجز نيوز

عمرو أديب: «تنظيم الإخوان ينهار مثل الأنهار ويشهد السقوط الأخير في تونس والعالم العربي» (فيديو)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الإعلامي عمرو أديب إن تتنظيم الإخوان وصل لمرحلة بائسة، وجعل اتحاد علماء المسلمين يصدر فتوى بأن قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد «حرام ولا تحترم العقد الاجتماعي بينه وبين الناس»، معتبرا أن التنظيم «ينهار في كل مكان، ينهار زي الأنهار».

وأضاف أديب في برنامجه على قناة «إم بي سي مصر»: «تونس كانت النموذج والتجربة، فعند سقوطها وتعثرها تساءل الناس: «ماذا أخذنا من الإخوان؟»، مضيفا: «البلد برأسين وحكومتين وإرادتين، وأي مكان به الإخوان لا بد أن يكون به ازدواجية لانه لا يريد الحكم بمن حوله بل يريد الحكم على من حوله، فهم لا يتشاركون ويريدون السلطة فقط».

وأردف: «مهما تراجعوا مثلما فعلوا في مصر لن يستطيعوا التوافق مع أحد، وليس لهم أمان، لذلك فأنت الآن تشاهد سقوط النصب التذكاري الأخير للإخوان في العالم العربي بعد أن تم تدمير كل هذه النصب».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - إثيوبيا تغلق سفارتها في الجزائر وتكشف عن الأسباب موجز نيوز