#المصري اليوم -#اخبار العالم - مستوطنون إسرائيليون يشتبكون مع شرطة الاحتلال في بؤرة استيطانية بالضفة الغربية موجز نيوز

مستوطنون إسرائيليون يشتبكون مع شرطة الاحتلال في بؤرة استيطانية بالضفة الغربية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب شخصان بجروح طفيفة في اشتباك بين شرطة الحدود الإسرائيلية مع مستوطنين من «شبان التلال» بالقرب من مستوطنة بالضفة الغربية أمس الثلاثاء.

وقالت الشرطة «إنها كانت تحاول منع العديد من الشبان الذهاب إلى قمة تل بالقرب من بؤرة كومي أوري الاستيطانية، والتي تم إعلانها منطقة عسكرية مغلقة بعد عدة اشتباكات عنيفة في الموقع».

وقال شرطيون إن «أحد الشبان بدأ بمهاجمتهم لإجبارهم على إبعاده بالقوة، ثم قام عدد من الشبان الآخرين بتطويق عناصر الشرطة مما دفع أحد عناصر الشرطة إلى إلقاء قنبلة صوتية».

وتابعت الشرطة أن «الشرطي شعر بتهديد على حياته، لكن مستوطنين قالوا إن الحادث بدأ عندما ألقى الشرطيون أحد الشبان أرضا وضغطوا ببندقية على صدره، مشيرين إلى أن اثنين على الأقل من الشبان احتاجا إلى علاج طبي».

كانت كومي أوري، وهي واحدة من عدد من البؤر الاستيطانية خارج مستوطنة يتسهار في شمال الضفة الغربية، مسرحا لاشتباكات متكررة بين الشرطة والمستوطنين.

وأقيمت المنطقة العسكرية المغلقة في كومي أوري قبل عامين في أعقاب سلسلة من الاعتداءات العنيفة على الفلسطينيين وقوات الأمن، نفذها عدد من المستوطنين الشباب من المنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى