#المصري اليوم -#اخبار العالم - بثينة شعبان: الحرب على سوريا بسبب مواقفها الداعمة لقوى المقاومة في العالم موجز نيوز

بثينة شعبان: الحرب على سوريا بسبب مواقفها الداعمة لقوى المقاومة في العالم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت الدكتورة بثينة شعبان المستشارة الخاصة للرئاسة السورية، إن الرئيس بشار الأسد قدم رؤية شاملة تتناول الأسباب والأخطاء التي أدت للحرب الإرهابية وتضع الأسس لتلافيها من أجل مستقبل أفضل، جاء ذلك في تصريحات لقناة السورية.

وأوضحت أن العقوبات الأمريكية ليست قدراً يقتل الشعوب إذا كان لدى هذه الشعوب الإرادة والإمكانية وأن السوريين قادرون على صنع مستقبل بلدهم بأيديهم.

ولفتت بأن الحرب الممنهجة على سوريا من قبل الدول المتآمرة عليها كانت بسبب مواقفها الداعمة لقوى المقاومة في العالم ولا سيما في فلسطين ولبنان وبسبب موقعها الجغرافي الاستراتيجي في المنطقة.

وأشارت إلى أن الأسد أكد أنه ما لم يكن هناك تكاتف عربي إقليمي فلن تكون هناك حلول مشيراً إلى أن العلاقة بين دول الجوار هي جوهرية وأساسية للشعب السوري ولشعوب تلك الدول موضحاً أن سوريا لا تساوم على القضية الفلسطينية وموقفها ثابت تجاهها .

وقالت شعبان إن موضوع تعليق الدستور هو أمر غاية في الخطورة وتغييره أمر قد يكون كارثياً على البلد ولا سيما إذا لم يخدم تطلعات الشعب السوري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#اخبار العالم - مسؤولون أمريكيون: واشنطن وبكين بحاجة إلى سبل مسؤولة لإدارة المنافسة بينهما موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - وزير الخارجية السوري: العلاقات مع الصين تزداد قوة يوما بعد يوم موجز نيوز