#المصري اليوم -#اخبار العالم - ميليشيات إثيوبية تتوغل داخل أراضي السودان وتغتال 3 من سائقي برنامج الغذاء العالمي موجز نيوز

ميليشيات إثيوبية تتوغل داخل أراضي السودان وتغتال 3 من سائقي برنامج الغذاء العالمي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكرت صحيفة «سودان تريبيون»، أن مليشيات إثيوبية اغتالت، الاثنين، 3 سائقين يعملون لحساب برنامج الغذاء العالمي، وأسرت اثنين آخرين ونفذت عمليات نهب داخل الأراضي السودانية واقتادت عشرات الإبل وعبرت بهم الحدود إلى الأراضي الإثيوبية.

وعمدت المليشيات المحسوبة على قومية الأمهرا، بحسب صحيفة «سودان تريبيون»، إلى تصفية 3 سائقين بمنطقة ازوزو الواقعة غرب مدينة قندر على الطريق القاري الرئيسي القضارف-القلابات-قندر-بحر دار-أديس أبابا.

وأفادت معلومات حصلت عليها «سودان تربيون» أن الضحايا كنوا يعملون في نقل مساعدات من منطقة القلابات السودانية إلى إثيوبيا في عمليات إغاثية ينفذها برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، كما اقتيد اثنين آخرين إلى داخل الأراضي الإثيوبية.

وبحسب الصحيفة، توغلت مليشيات إثيوبية مسلحة إلى داخل الأراضي السودانية بمحلية القريشة وقامت بنهب 240 رأس من الإبل بالقرب من مشروع المزارع عبدالله الشغيل، وتم تدوين بلاغ تحت المادة 174 بقسم شرطة القريشة الحدودية في مواجهة أربعة من منسوبي المليشيات الإثيوبية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#اخبار العالم - رئيس تونس: 460 شخصًا نهبوا البلاد.. ويجب إعادة الأموال موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - الرئيس التونسي يصدر أمرا بإنشاء غرفة عمليات لإدارة أزمة كورونا موجز نيوز