#المصري اليوم -#اخبار العالم - حميدتي يؤكد الحرص على تنفيذ اتفاق السلام في السودان موجز نيوز

حميدتي يؤكد الحرص على تنفيذ اتفاق السلام في السودان

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد النائب الأول لرئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول محمد حمدان دقلو، توفر الإرادة وحرص كافة الأطراف على المضي قدما في تنفيذ اتفاق السلام، مشيرا إلى التقدم الذي حدث في تنفيذ عدد من البنود، لاسيما الترتيبات الأمنية وتشكيل قوات حماية المدنيين.

والتقى النائب الأول لرئيس مجلس السيادة رئيس اللجنة الوطنية العليا لمتابعة تنفيذ اتفاق جوبا لسلام السودان، مبعوثي دول الترويكا «الولايات المتحدة وبريطانيا والنرويج»، المبعوث الأمريكي السفير دونالد بوث، ومبعوث المملكة المتحدة بوب فيرويذر، والمبعوث النرويجي إندري ستيانسن.

وبحث اللقاء عملية تنفيذ اتفاق جوبا لسلام السودان، خاصة فيما يتعلق بملف الترتيبات الأمنية وتشكيل قوات حماية المدنيين في دارفور.

وتلقى النائب الأول لرئيس مجلس السيادة السوداني، تقريرا من ممثلي دول الترويكا حول زيارتهم لمنطقة كاودا بجنوب كردفان “في جنوب جمهورية السودان” مؤخرا، مشيدا بالجهود التي تضطلع بها هذه الدول لدعم عملية السلام في السودان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#اخبار العالم - فرنسا تسمح باستئناف نشاط الملاهي الليلية شريطة تطبيق التزامات صحية موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - مقتل 45 شخصا في موجة حر قياسية بأمريكا وكندا موجز نيوز