#المصري اليوم -#اخبار العالم - أبو هشيمة يتبرع بمبلغ ضخم لصالح غزة موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - أبو هشيمة يتبرع بمبلغ ضخم لصالح غزة موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - أبو هشيمة يتبرع بمبلغ ضخم لصالح غزة موجز نيوز

أبو هشيمة يتبرع بمبلغ ضخم لصالح غزة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجّهت جمعية الهلال الأحمر المصري الشكر لمؤسسة أبوهشيمة الخير، التي أسسها منذ عدة أشهر النائب أحمد أبوهشيمة وكيل لجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب الشعب الجمهوري على تبرعها بمبلغ مليون جنيه لصالح الهلال الأحمر الفلسطيني.

وأكدت جمعية الهلال الاحمر المصري أن التبرع قدمه النائب أحمد أبوهشيمة خلال زيارته اليوم للمقر الرئيسي للجمعية بالقاهرة، مشيرةً إلى أن الهدف من تبرع مؤسسة أبوهشيمة الخير لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني دعم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في نشاطاتها لدعم الأخوة الفلسطينيين إثر ما يتعرضون له من وقائع على الأراضي الفلسطينية المقدسة، وإسعاف الحالات المصابة وتقديم ما يحتاجونه من دعم حتى تعافيهم من إصابتهم.

وكان قد أعلن النائب أحمد أبوهشيمة منذ اللحظات الأولى لهذه الاعتداءات استنكاره ورفضه لهذه الجريمة التي تستوجب موقفا دوليا صارما يعيد للشعب الفلسطيني حقه.

وأضاف الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصري ان التعاون مع مؤسسة أبوهشيمة الخيرية يمتد منذ نشأة الجمعية وأن النائب أحمد أبوهشيمة من الداعمين لجمعية الهلال الأحمر المصري لإيمانه بمبادئ الجمعية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى