#المصري اليوم -#اخبار العالم - استشهاد لاعب كرة قدم فلسطيني إثر قصف منزله ببيت حانون موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - استشهاد لاعب كرة قدم فلسطيني إثر قصف منزله ببيت حانون موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - استشهاد لاعب كرة قدم فلسطيني إثر قصف منزله ببيت حانون موجز نيوز

استشهاد لاعب كرة قدم فلسطيني إثر قصف منزله ببيت حانون

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نقلت مصادر إعلامية فلسطينية، مساء أمس، استشهاد لاعب كرة القدم الفلسطيني، معاذ نبيل الزعانين (27 عاماً)، نتيجة غارات الاحتلال الإسرائيلي على الحيّ الذي يُقيم فيه في منطقة بيت حانون في قطاع غزة.

وتناقلت الصفحات الفلسطينية والمغرّدون صور الشهيد، وإلى جانبها صورة لطفله الصغير وهو يذرف الدموع بحرقة خلال تشييع جنازة والده إلى مثواه الأخير، لتهتز مواقع التواصل.

وبحسب صفحات رياضية فلسطينية، تعرّضت ملاعب نادي بيت حانون الذي ينتمي إله الزعانين، مساء الإثنين، كما قصفت قوات الاحتلال الملعب الخماسي لكرة القدم لنادي نماء، و تضرّر منزل لاعب نادي الأهلي غزة أحمد المدهون بعد استهداف منطقة مجاورة له، على غرار العديد من منازل لاعبي هذا النادي ونادي بيت حانون.

ونعى البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي، معاذ في بيان جاء فيه: «باسم أسرة كرة القدم الآسيوية، أتقدم بعميق مشاعر التعزية والمواساة إلى أسرة وأصدقاء معاذ الزعانين».

وأضاف:ك«ان الزعانين يمتلك شغفًا كبيرًا للعبة، وتتشارك معي أسرة كرة القدم الآسيوية بالحزن لفقدان موهبة شابة أخرى رحلت في سن مبكرة».

وتابع الاتحاد:«يتقدم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باسم عموم أسرة كرة القدم في قارة آسيا، بالتعزية إلى عائلة الزعانين وإلى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأسرة كرة القدم الفلسطينية، في ظل هذه الأوقات الصعبة.»

وتصدر نجل معاذ مراسم تشييع جنازة والده في غزة في مشهد مؤثر.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي شن غاراتها على قطاع غزة لليوم العاشر على التوالي، مستهدفة الأبراج السكنية وبعض المبان المدنية والمنشآت الحكومية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى